منتديات الغزالي
منتديات الغزالي ترحب بكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
الرجاء تسجيل عضو جديد او الدخول من نافدة الدخول
مدير المنتدى :محمد حيدر علي

منتديات الغزالي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل العاب - لعبة بناء الامبراطورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تحميل العاب - لعبة بناء الامبراطورية في الإثنين سبتمبر 02, 2013 9:19 am

admin

avatar
Admin
تحميل لعبة بناء الابروطية


تحميل العاب - لعبة بناء الامبراطورية Goodgame Empire
اليكم اليوم اصدقائي لعبة من اجمل العاب المهام والعاب الاطفال وايضا من اجمل العاب تحميل الالعاب  اليوم اللعبة من اجمل الالعاب لذلك جئت بها بناء علي طلب الساده الاعضاء والساده الزوار فتحياتي لهم .
اللعبة اليوم تعد من العاب الاطفال والعاب الذكاء وايضا من العاب البنات وكلها في موقع تحميل العاب المتواضع وان هذه اللعبة للكبار والصغار ليست قاصرة علي سن معين نسنطيع تحميلها الان وبكل سهولة ويسر تحياتي تحميل العاب .

عن اللعبة
لعبة بناء الامبراطورية Goodgame Empire انت قائد جيش إسطوري قوي وخيالي جداً مهمتك هي قيادة هذا الجيش الأسطوري الخيالي لحماية الإمبراطورية ضد أي هجمات أو أخطار و الاشرار والاعداي للامبراطورية واعادة الانضباط في المدينة من الاشرار والاعداء.
لتنفيذ هذه المهمة الإستراتيجية يتوجب عليك اعادة بناء هذا الجيش وتجهيزة بكل قوة ليكون اكثر بطشاً وقوة و يهابه القاصي و الداني وجميع الاشرار الذيت يريدون ان يفتكو بالامبراطورية هيا يا بطل قم في لعبة بناء الامبراطورية Goodgame Empire بالشروع الآن في بناء جيش لن يتكرر في التاريخ الا معاك انتا انتا القائد المغوار المنتظر فهي حطم اعداء الوطن .
جهز الجيش بأقوى أنواع الأسلحة الهجومية و الدفاعية لكي تستطيع التمكن من كل اماكن العدو للتلص منهم وبعد أن تفرغ من مهمة بناء جيشك الأسطوري قم بشن مجموعة كبيرة من الهجمات الدفاعية الإستباقية ضد كل قوات جيوش الأعداء التي تتحرش بحدود الوطن لكي تعرف مدي قوتهم ومدي شراستهم وامكانياتهم .
 لكي تفوز في هذه اللعبة و تسطر اسمك بماء الذهب كـ أحد أقوى قواد الجيوش في التاريخ  لكي يتحدث عنة الناس في العصور التي تأتي من بعدك يجب عليك أن تكون قوي جداً جداً تجيد حبك الخطط الاستراتيجية و التعامل مع مختلف انواع الاخطاروتكون بدهاء وذكاء خارق جدا هيا يا بطل ماذا تنتظر ؟ الآن إشرع في تنفيذ مهماتك الحربية و العسكرية بدون تأخير و ارينا قوتك و مهاراتك الحربية في هذه اللعبة الرائعة و المجانية الرائعة من تحميل العاب القوي الجميل 

والان نتعرف عل ياللعبة من خلال الصور لتوضح اهم الملامح للعبة 

flower

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help.0wn0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى